خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / موقع الاجتهاد و جميع المواضيع / جميع القضايا / قضايا الأعلام والمراکز / أعلام / صدر حديثاً كتاب ضرورات الأخلاق السياسية في منهج قائد الثورة الإسلامية

صدر حديثاً كتاب ضرورات الأخلاق السياسية في منهج قائد الثورة الإسلامية

وضعت دار نشر “معارف” بين يدي القارئ الإيراني كتاب “ضرورات الأخلاق السياسية في منهج قائد الثورة الإسلامية” للباحث إحسان بابايي، حيث يوثق هذا الكتاب رؤى قائد الثورة الإسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي في منهجه السياسي كبنية تحتية لمدرسة الإمام الخميني (ره)، معرفاً ضرورات الأخلاق السياسي.

موقع الاجتهاد: أصدرت دار نشر”معارف” كتاباً جديداً يحمل عنوان “ضرورات الأخلاق السياسية في منهج قائد الثورة الإسلامية” للباحث إحسان بابايي باللغة الفارسية.

ويشير الكتاب إلى أن ضرورات الأخلاق السياسي في منهج قائد الثورة الإسلامية هي: تحمل المسؤولية السياسية، السعي لاكتساب خبرة التحليل السياسي، الاهتمام بالوحدة، مجاراة المثالية والواقعية، النقد البناء وتقبل النقد الصادق والرد المسؤول والالتزام الأخلاقي أثناء الانتخابات.

ويضم الكتاب فصل مشروح عن الأخطار التي تهدد النشاطات السياسية الطلابية، إلى جانب فصل آخر يوضح سيرة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) في المجال السياسي.

وتأتي أهمية هذا الكتاب من وضع المؤشرات المعيارية للأخلاق السياسية إلى جانب شرح المقدمات وإيضاح التساؤلات الضرورية للواردين الجدد على النشاط السياسي.

 

المصدر: وكالة مهر للأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign