خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / المرجع نوري الهمداني: جريمة بيشاور كشفت عن وجه المستكبرين وصنائعهم
بيشاور

المرجع نوري الهمداني: جريمة بيشاور كشفت عن وجه المستكبرين وصنائعهم

الاجتهاد: أكد المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ حسين نوري الهمداني بان الجريمة الرهيبة المرتكبة في بيشاور بباكستان كشفت مرة أخرى عن وجه المستكبرين وصنائع الاستكبار.

وأفاد الموقع الالكتروني للمرجع الديني آية الله نوري الهمداني أن سماحته وجه رسالة تعزية جاء فيها: إن النبأ المؤسف للتفجير في مراسم صلاة الجمعة في بيشاور بباكستان قد آلم قلوب الشعوب الحرة في العالم. هذه الجريمة الرهيبة كشفت مرة أخرى عن وجه المستكبرين وصنائع الاستكبار.

وأضاف: إنني إذ أندد بهذا العمل اللاانساني، اعبّر عن مشاعر العزاء والمواساة مع الشعب الباكستاني العزيز وآمل بان يتمكن في ظل الوحدة والتضامن من إحباط مخططات العدو الرامية إلى إثارة التفرقة بين المسلمين.

وأعرب المرجع الديني نوري الهمداني عن ثقته بان هذه الدماء المراقة بلا وجه حق ستقوض سريعا أسس جور وظلم الظالمين، داعيا الباري تعالى بالدرجات العلى لشهداء الحادث والشفاء العاجل للجرحى.

يذكر أن تفجيرا إرهابيا استهدف صلاة الجمعة في مسجد للشيعة المسلمين في بيشاور بباكستان يوم أمس ما أدى إلى استشهاد أكثر من 55 شخصا وإصابة 190 آخرين حالة بعضهم حرجة.

وتبنى تنظيم داعش الإرهابي المسؤولية عن الهجوم الانتحاري الذي وقع الجمعة في مسجد شيعي في مدينة بيشاور الباكستانية.

وبحسب تقارير إعلامية محلية، ارتفع عدد شهداء الهجوم الذي وقع في مسجد كوتشا ريسالدار في بيشاور أثناء تجمع المصلين لأداء صلاة الجمعة إلى 57 ، وإصابة قرابة 200 آخرين.

وأعلن تنظيم “داعش” الإرهابي في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن مسؤوليته عن الهجوم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign