خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / موقع الاجتهاد و جميع المواضيع / جميع الأبحاث والأحداث / مرئيات وبرامج / 3 تقرير مصور / المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي ومبادرة ثقافية رائعة في اليوم العالمي للقراءة + بالصور

المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي ومبادرة ثقافية رائعة في اليوم العالمي للقراءة + بالصور

الاجتهاد: ” اقرأ 10 دقائق وامتلك كتابا ” فعالية ثقافية و فكر رائع من قبل مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية لليوم العالمي للقراءة وذلك على ساحة الراية الواقعة على شط الديوانية في العراق.

شهد اليوم الثاني من هذه الفعالية حضوراً غفيراً عبر عن حب المجتمع الديواني للقراءة ودعمه لهذه المبادرة التي تأتي بالمزامنة مع يوم المبعث النبوي وهو نزول الوحي على النبي المصطفى (ص) واول امر اتى من السماء هو (اقرأ).

هذا و أعلن مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي قبل يومين عن اقامة معرضهُ السنوي بمناسبة يوم القراءة العالمي بدءا من اليوم الثلاثاء 25/4/2017 قرب جسر الحضارات ويستمر لمدة ثلاثة ايام، بالاضافة الى معرض كتاب آخر في المنتزه يقيمه مركز الزهراء المظلومة ويستمر لاربعة ايام .

وكان المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي قد دعا في وقت سابق الى اعتبار يوم المبعث النبوي الشريف يوما عالميا للقراءة لتذكير الأمة بمسؤوليتها عن تنفيذ هذا الأمر الإلهي المبارك وإحتفاءاً بنزول أول آية من القران الكريم تحمل الأمر بالقراءة في قوله تعالى (إقرأ) وأول قسم إلهي في القران الكريم (والقلم) .

تتضمن فعاليات مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار ايضا جولات ولقاءات متنوعة مع الناس حول القراءة والمطالعة تتضمن توزيع منشورات هادفة مع بعض الحلوى بذكرى المبعث النبوي الشريف.

‏الاحتفاء يوم القراءة في محافظة ذي قار وهو يوم 27 رجب من كل عام ونشر كل الفعاليات المتعلقة به وأي فعالية تشجع على القراءة في المحافظة‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign