خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / أعمال مؤتمر الـ37 للوحدة الإسلامية في طهران / رابط المشاركة الافتراضية
المؤتمر الدولي السابع والثلاثون للوحدة الإسلامية

أعمال مؤتمر الـ37 للوحدة الإسلامية في طهران / رابط المشاركة الافتراضية

الاجتهاد: تحت شعار “التعاون الإسلامي من اجل بلورة القيم المشتركة”، وباستضافة العاصمة الايرانية طهران. انطلق قبل يومين الدورة الـ37 من مؤتمر الوحدة الإسلامية على الصعيد الافتراضي ويبدأ صباح اليوم (الأحد 1 اكتوبر 2023م)، وبرعاية رئيس الجمهورية “السيد ابراهيم رئيسي”، حفل افتتاح المؤتمر “حضوريا”.

وكان الأمين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية “حجة الاسلام حميد شهرياري”، راعي مؤتمرات الوحدة الاسلامية الدولية في ايران، قد أعلن عن تنظيم الدورة الـ37 من المؤتمر هذا العام، تحت شعار “التعاون الإسلامي من اجل بلورة القيم المشتركة”، باستضافة العاصمة الايرانية طهران.

وبحسب “شهرياري” الذي كان يتحدث خلال مؤتمر صحفي عقده بهذا الخصوص، فإن المؤتمر ينطلق لنسخته الـ 37 في الصعيدين الافتراضي والحضوري، خلال الفترة من 28 الى 3 أكتوبر المقبل، وان حفل افتتاح المؤتمر “حضوريا”، سيبدا صباح اليوم الاحد 1 اكتوبر 2023 م، برعاية رئيس الجمهورية “اية الله السيد ابراهيم رئيسي”، الذي سيلقي كلمة بالمناسبة؛ حسب ما افادت به وكالة انباء التقريب (تنا).

وأوضح بانه يضم ندوات افتراضية واجتماعات حضوريا؛ مردفا ان الندوات الافتراضية ستنظم خلال الفترة من 28 الى 30 ايلول / سبتمبر 2023، بمشاركة 240 شخصا حيث سيلقون كلماتهم بالمناسبة، وتبث مباشرة عبر الرابط الالكتروني لمجمع التقريب.

وأوضح الامين العام لمجمع التقريب بين المذاهب، أن الضيوف المؤتمر سيلتقون بسماحة قائد الثورة الإسلامية “آية الله السيد علي الخامنئي”، ووزير الخارجية الايراني “حسين أمير عبداللهيان”، يوم الثلاثاء المقبل (17 ربيع الأول) بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

كما اشار الى اجمالي عدد الضيوف المشاركين في المؤتمر، موضحا، ان 110 ضيوف من 41 دولة في أنحاء العالم، سيحضرون هذا الحدث الاسلامي الدولي.

 

رابط البث المباشر للوحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign