خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / تطبيق “أحكام جامع” للمرجع الديني آية الله السيستاني
تطبيق أحكام جامع

تطبيق “أحكام جامع” للمرجع الديني آية الله السيستاني

خاص الاجتهاد: تطبيق “أحكام جامع” عبارة عن مجموعة من الكتب الفقهية الفتوائية للمرجع الديني سماحة آية الله السيد علي السيستاني، والتي تشمل الكتب الفارسية والعربية واستفتاءات سماحته.

وفقاً للاجتهاد، إن تطبيق “أحكام جامع” يتكون من ثلاثة أقسام رئيسية هي: “المصادر الفارسية” ، و “المصادر العربية” ، و “أخرى”.

يتضمن الجزء الأول: (رسالة جامع في 4 مجلدات، توضيح المسائل، مناسك الحج ، والفقه للمغتربين).

والجزء الثاني يحتوي على كتب عربية وهي: (منهاج الصالحين ، 3 مجلدات ، الحواشي علي العروة الوثقى؛ مجلدان، المسائل المنتخبة، مناسك الحج،الفقه للمغتربين ، وأسئلة حول رؤية الهلال مع أجوبتها).

ويشمل الجزء الثالث “استفتاءات” مع أكثر من 2000 سؤال وجواب. “إرسال السؤال” من قبل مجموعة عمل مصباح من قبل خبراء مكتب آية الله مصباح موسوي في مشهد من خلال الموقع الإلكتروني والشبكات الاجتماعية للإجابة على أسئلة الشرعية، و”الموسوعة”، من برنامج آخر من الجزء الثالث من هذا التطبيق.

يعد البحث الدقيق والسريع والمتقدم أحد ميزات هذا التطبيق الذي يعمل على نظام تشغيل Andriod.، وهو أسهل طريقة للعثور على المحتوى الذي يرغب فيه جمهور القارئ.

وفي جزء آخر من التطبيق، تم توفير أرقام هواتف مكاتب المرجع الديني آية الله السيستاني في مشهد وطهران وقم والنجف للمستخدمين، كما تم إمكانية إرسال التطبيق عبر الشبكات الاجتماعية.

كما تم اقتباس نصوص هذا البرنامج من موقع مكتب المرجع الديني آية الله السيستاني وتم توفيرها للمستخدمين في شكل تطبيق Android في بيئة جذابة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج تم تدوينه من قبل موقع “دُرَر” وسوف يكتمل المصادر الفقهية بمرور الوقت وسيتم تصحيح الأخطاء المحتملة.

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق “أحكام جامع” الخاص بآية الله السيستاني “دام ظله” مجانًا بحجم 15 ميغابايت، من الرابط المباشرأو تنزيل البرنامج من Miket.

 

 

حمل: منهاج الصالحين.. الطبعة المصححة والمنقّحة في ثلاثة أجزاء (1443هـ) / تحميل pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign