خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / موقع الاجتهاد و جميع المواضيع / جميع القضايا / قضايا الأعلام والمراکز / أعلام / بالصور / المرجع السيستاني يوفد ممثله لزيارة والد الشهداء الخمسة
المرجع السيستاني يوفد ممثله لزيارة والد الشهداء الخمسة

بالصور / المرجع السيستاني يوفد ممثله لزيارة والد الشهداء الخمسة

نقل ممثل المرجع الديني آية الله السيد علي السيستاني في محافظة كربلاء المقدسة السيد أحمد الصافي تعازي ومواساة المرجع الاعلى لوالد الشهداء الخمسة ” الذين استشهدوا دفاعا عن العراق والمقدسات في منطقة الهاشمية بمحافظة بابل.

موقع الاجتهاد: قال مصدر لموقع “الحشد الشعبي”، إن “المرجع الديني آية الله السيد السيستاني اوفد ممثله في محافظة كربلاء المقدسة السيد أحمد الصافي لزيارة والد الشهداء الخمسة الذين استشهدوا دفاعا عن العراق والمقدسات في منطقة الهاشمية بمحافظة بابل” مضيفا أن “السيد الصافي نقل تعازي ومواساة المرجع الاعلى لوالد الشهداء الخمسة”.

ونقل المصدر عن والد الشهداء الخمسة قوله، إن “حضوركم ودخولكم لداري كأني بأولادي الشهداء قد احضرتموهم معكم”، معربا عن رفضه “استقبال اصحاب الكراسي والمناصب”.

يشار إلى أن الشهداء الخمسة هم: لؤي طالب الشمري، ناظم طالب الشمري، حسن طالب الشمري، تحسين طالب الشمري، الشهيد محمد طالب الشمري، والذين استشهدوا في جرف النصر بمحافظة بابل وبيجي في صلاح الدين والرطبة في الانبار.

alalam_636103131432151968_25f_4x3

610f3556d8

alalam_636103131431711924_25f_4x3

 

 

المصدر: اخبار العراق الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign