خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / القناتان الفضائیتان التي ترعاهما بریطانیا تثیران التفرقة والاختلاف بین المسلمین

القناتان الفضائیتان التي ترعاهما بریطانیا تثیران التفرقة والاختلاف بین المسلمین

القناتان الفضائیتان التي ترعاهما بریطانیا .. أشار المرجع الديني سماحة آية الله الشيخ “ناصر مكارم الشيرازي” إلى ان بعض القنوات الفضائية تسعى وراء اثارة الفتنة بين المسلمين وقال، ان هناك أثنين من الشبكات الفضائية ترعاها بريطانيا لتوجيه السب والاساءة وبصورة مستمرة، لاهل السنة في محاولة لاثارة الاختلافات والفتنة بين الشيعة والسنة.

موقع الإجتهاد: أکد ذلك المرجع مکارم الشیرازی في بحث الخارج الذي القاه في مسجد اعظم، وأضاف ضمن تقدیم تهانیه بمناسبة حلول اسبوع الوحدة: لاینبغي ان تکون هذه المبادرات عاملا على القضاء على وحدة المسلمین. ولفت سماحته إلى ضرورة التصدي لاي عمل یثیر التفرقة والاختلافات بین المسلمین، مسترسلا ان البعض یظن ان اهانة مقدسات الاخرین، یثبت التزامه بالولایة في حین ان هذا السلوک تصرف خاطیء.

القناتان الفضائیتان التي ترعاهما بریطانیا

واوضح هذا المرجع الدیني الشیعي ان بعض القنوات الفضائیة تحاول جاهدة على اثارة الاختلافات بین الشیعة والسنة منوها، ان هناك قناتان فضائیتان ترعاها بریطانیا تركز على سب رموز اهل السنة لاتهام الشيعة بهذه التصرفات . واشار سماحته الى التصريحات الاخيرة لشيخ الازهر ضد الشيعة بان سببه هو هذه القنوات الفتنوية .

وتطرق آیة الله مکارم الشیرازي الى الرسالة التي وجهها، ردا على تصریحات ونقاشات شیخ الازهر وقال، ان هذه القضایا هي من نتاج اثارة الاعداء، وفي هذه الحالة یجب اعطاء الاولویة لتصریحات المراجع الدینیة وعدم الاهتمام بحوارات القنوات الفضائیة المرتبطة بالاعداء والعمیلة لهم.

وفي جانب اخر من کلمته اشار سماحته الى اقامة طلاب الحوزة العلمیة فی قم المقدسة تجمعا احتجاجیا بشأن المجازر الاخیرة التی وقعت ضد المؤمنین الابریاء فی نیجیریا مبینّا، ان هذه الجریمة غیر مسبوقة في نیجیریا لان الجیش في هذا البلد هاجم الاهالي العزل بکل امکانیاته ونفذ مجزرة وحشیة ضدهم. ودعا هذا المرجع الشیعي البارز إلى ضرورة المشارکة في مثل هذه التجمعات لایصال اصوات المظلومین الشیعة في نیجیریا إلى العالم اجمع، والاظهار بانهم لیسوا لوحدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign