خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / التصنيف الموضوعي / افتتاح معرض ‘اكسبو حلال’ في اسبانيا بمشاركة ايران

افتتاح معرض ‘اكسبو حلال’ في اسبانيا بمشاركة ايران

افتتح معرض الحلال الثاني في العاصمة الاسبانية مدريد تحت عنوان ‘اكسبو حلال’ بمشاركة العديد من الدول من ضمنها الجمهورية الاسلامية الايرانية.ويعرض في الجناح الايراني 30 نموذجا للملابس بمعايير اسلامية تم اعدادها برعاية المؤسسة الثقافية والفنية لتنمية الفنون المعاصرة.

موقع الاجتهاد: شاركت الجمهورية الاسلامية الايرانية في معرض “الحلال” الثاني في اسبانيا من خلال عرض تشكيلة واسعة من تصاميم الأزياء في جناح الموضة والأزياء.

وأفادت وكالة مهر للأنباء إن ايران شاركت في معرض “حلال” في دورته الثانية في اسبانيا تحت عنوان “اكسبوا حلال”، حيث عرضت أكثر من 60 قطعة ملابس من 8 تصاميم تراعي المعايير الاسلامية وذلك بإشراف مؤسسة تنمية الفنون المعاصرة وبالتعاون مع ورشات الأزياء والموضة الايرانية.

وتتضمن التصاميم ملابس للعمل والحفلات وأغطية الرأس والعباءة الاسلامية وغيرها من إنتاج عدة شركات، أهمها “حجاب برتر” و “ايران زمين” و”بي بي جانا”وآخرون.324833_548

ويتنوع معرض “الحلال” الثاني بمشاركات عدد من الدول الاسلامية في مجالات مختلفة تتضمن المواد الغذائية والسياحة والأزياء والخدمات المصرفية وغيرها.

الجدير بالذكر إن جناح الجمهورية الاسلامية الايرانية في هذا المعرض تميز هذا العام بتصميمه المعماري الايراني المميز حيث شهد إقبالاً مضاعفاً هذا العام.

324834_769

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign