خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / آية الله علوي الكركاني: ضرورة التوسل بآل البيت والابتهال إلى الله في أيام شعبان المعظم
آية الله علوي الجرجاني

آية الله علوي الكركاني: ضرورة التوسل بآل البيت والابتهال إلى الله في أيام شعبان المعظم

الاجتهاد: اعرب سماحة آية الله علوي الكركاني عن شكره للكوادر الطبية والتمريضية على جهودها في انحاء البلاد، مشددا على ضرورة التوسل بآل البيت والابتهال الى الله سبحانه في ايام شعبان المعظم .

واعتبر المرجع الديني آية الله العلوي الكركاني انتشار كورونا بلاء شغل العالم عامة وايران خاصة اذ اخرج الحياة اليومية عن مسارها الطبيعي منذ الشهر الماضي.

واعرب آية الله علوي الكركاني عن شكره للكوادر الطبية والتمريضية على جهودها في انحاء البلاد وخاصة في محافظة كلستان منوها في الوقت ذاته الى لزوم الاخذ بالتوصيات الصحية الصادرة عن الجهات المعنية حتى اجتثاث كورونا المستجد بالكامل.

وشدد سماحته على ضرورة التوسل بآل البيت عليهم السلام والابتهال الى الله سبحانه في ايام شعبان المعظم من اجل كشف المكروه عن وجه الامة الاسلامية عاجلا.

وكانت جماعة العلماء ومدرسي الحوزة العلمية شددت على انه ينبغي للمؤمنين ان يلتزموا عند الشدائد بالدعاء في ساحة الله عز وجل والابتهال اليه بقدر التزامهم بالتوصيات الصحية.

كما نوهت الجماعة الى تلاوة القرآن الكريم والتوسل بآل البيت عليهم السلام منوها في الوقت ذاته الى الالتزام بالحجز الصحي داخل البيوت التي شددت عليه وزارة الصحة.

المصدر: شفقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign