خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / آية الله السيستاني يستقبل وفداً من مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية
السيستاني - مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية

آية الله السيستاني يستقبل وفداً من مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية

الاجتهاد: استقبل سماحة آية الله السيد علي السيستاني صباح أمس الأحد، وفداً من مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية.

استقبل سماحة المرجع الديني آية الله السيد علي الحسينيّ السيستاني صباح اليوم الأحد، وفداً من مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية ممثلاً برئيسها السيّد أحمد السوداني وعدد من العاملين فيها.

وتأتي الزيارة لتقديم الشكر لسماحة السّيد السيستاني على تجديد ثقته بالمؤسسة عبر مأذونيته لها، فيما قُدّم إيجاز لسماحته بأَهم التطورات في عملها على الصعيدين المحلي والدولي.

وأَشاد سماحة السيد السيستاني بعمل المؤسسة، داعياً للعاملين بالمزيد من التوفيق لخدمة يتامى المؤمنين، وبيّن سماحته أنَّ المؤسسة تمثل صورة ناصعة للعمل الخيري، كما شدّد على ضرورة ربط المُحتضنين بقيمهم الاجتماعية والدينية والأخلاقية الأَصيلة.

وتعتبر مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية مؤسسة إنسانية مستقلة انطلقت منذ عام 2006، وتحظى بمباركة وإذنٍ من لدن سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيّد علي الحسيني السيستانيّ، وتقدّم خدماتها لليتامى الفقراء القاصرين من خلال تأمين احتياجاتهم الحياتية المختلفة.

تهدف المؤسسة الى شمول أكبر عددٍ ممكن من يتامى العراق وضمهم إلى برامج الرعاية المتكاملة التي تشتمل على جميع جوانب حياتهم على نحوٍ يحقق تكافؤاً في الفرص مع أقرانهم، وتسعى إلى بيان ظلامتهم والمطالبة بحقوقهم وحفظ كرامتهم، بُغية إعداد جيلٍ واعٍ قادر على تحملِ مسؤولية بناءِ وطنه.

كما تطمح مؤسسة العين إلى أن تكون الرائدة في مجال رعاية اليتامى وتلبية احتياجاتهم بمستوى خدمة يتناسب مع القيم التي ترتكز عليها المؤسسة، من خلال دراسة ظروفهم وتحليلها للخروج بنتائج تحقق هذه الرؤية. 

وجاءت في رسالة المؤسسة : ترتكز المؤسسة في عملها على قيم الالتزام الأخلاقي والديني، والواجب الوطني، والاستقلالية، والمهنية، والمبادئ الإسلامية ومبادئ حقوق الإنسان، وعدد من أهداف خطة التنمية المستدامة، ‌والعدل وعدم التمييز بين المحتضنين لديها على أساس الجنس، أو العرق، أو المعتقد، أو المنطقة الجغرافية. وترتكز كذلك على عقد ‌الشراكات والعلاقات مع المؤسسات المحلية والدولية ذات الأهداف المشابهة.

هذا وقد جدد المرجع الدیني آیة الله السيستاني (دام ظله الوارف) قبل شهر أذنه ومباركته لمؤسسة العين للرعاية الاجتماعية للمرة الخامسة منذ تاسيسها.

السيستاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign