خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / التصنيف الموضوعي / المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي يواصل اعماله فى إندونيسيا
المنتدى الاقتصادى الإسلامى العالمي
المنتدى الاقتصادى الإسلامى العالمي12

المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي يواصل اعماله فى إندونيسيا

انطلقت الثلاثاء أعمال المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي الثاني عشر، في العاصمة الإندونيسية جاكرتا بعنوان “لا مركزية النمو، تقوية مستقبل الأعمال” بحضور نحو 2500 مشارك يمثلون أكثر من 100 دولة.

موقع الاجتهاد: وافتتح الرئيس الإندونيسى جوكو ويدودو رسميا المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي الثانى عشر . والذي قال في حفل الافتتاح أن هذا المنتدى الذي يستمر ثلاثة ايام يمثل فرصة سانحة للدول الإسلامية لمناقشة التحديات الواقعة في العالم معربا عن الأمل بأن يحقق المنتدى أثرا ايجابيا على اقتصادات الدول الإسلامية.

ويشكل المنتدى أهمية لدى كبرى الاقتصادات العالمية لكونه منصة لتوطيد أواصر التعاون في مختلف المجالات بين الدول الإسلامية، وباقي دول العالم.

ويناقش المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي الثاني عشر، العديد من المحاور من بينها دور المشاريع الصغيرة والمتوسطة في زيادة النمو الاقتصادي العالمي وإصدار الصكوك لتمويل البنى الأساسية، ودمج المنتجات الحلال في المالية الإسلامية، وتطوير الأغذية الحلال ونشر الموضة الإسلامية على المستوى العالمي.

كما يتطرق المنتدى إلى فرص تمويل الشركات والمقاولات الصغرى والمتوسطة واندماجها عبر منصات رقمية في الاقتصاد العالمي، إلى جانب تشجيع الابتكار، وتطوير ثقافة الأعمال.

ويجمع المنتدى قادة حكومات ورجال أعمال وأكاديميين وخبراء إقليميين ومهنيين ومديرى شركات لمناقشة فرص الشراكات التجارية فى العالم الإسلامى وستستمر اعماله حتى الرابع من أغسطس.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign