الرئيسية / الضبط / 11 خبر خاص / المعرض والمؤتمر الدولي السابع للحلال – نانغ الماليزية
نانغ الماليزية تستضيف المعرض الدولي السابع للحلال في يناير 2016

المعرض والمؤتمر الدولي السابع للحلال – نانغ الماليزية

وجهت مؤسسة حلال بينانغ الماليزية دعوة لكل الهيئات والمنظمات المعنية للمشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي السابع للحلال الذي تستضيفه الولاية من 29 إلى 31 يناير.

المعرض والمؤتمر الدولي السابع للحلال

جزيرة بينانج في ماليزيا Penang

بينانج-ماليزيا-Penang

موقع الاجتهاد: وجهت مؤسسة حلال بينانغ الماليزية دعوة لكل الهيئات والمنظمات المعنية للمشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي السابع للحلال الذي تستضيفه الولاية من 29 إلى 31 يناير.

ويشكل المعرض، الذي يضم أكثر من 300 كشك، نقطة التقاء مثالية للعارضين والزبائن من جنوب شرق آسيا وغرب آسيا وأوروبا لتسويق منتجاتهم الحلال الاستهلاكية وغير الاستهلاكية. كما يتوقع للمعرض أن يكون مركز توقف واحد مناسب وفعال لكل المصدرين والموردين لترويج خدماتهم ومنتجاتهم الحلال.

وبموازاة المعرض الدولي السابع، ستنظم مؤسسة حلال بينانغ “المهرجان العالمي للتوابل”، و”المسابقة الثالثة لطباخي مطاعم الحلال”، و”أشهى أطباق الحلال المحلية”.

في نفس السياق سيشهد المؤتمر الدولي للحلال، في 30 يناير 2016، مشاركة أبرز المحاضرين والباحثين الدوليين في مناقشة أوراق بحثية تستهدف تشخيص المشاكل وإيجاد الحلول، والكشف عن آخر خلاصات البحوث، واستعراض أحدث التكنولوجيا والاتجاهات بموازاة التقدم التي تشهده صناعة الحلال.

بينانج-ماليزيا-Penangجزيرة بينانج في ماليزيا: Penang

ولاية ماليزية تحولت من أول محطة تجارية بريطانية في الشرق الأقصي عام 1786 إلي مدينة صاخبة تجمع بين الطابع الشرقي والطابع الغربي، ويبدو ذلك جليا للعيان من المباني التراثية التي تجاور المباني الحديثة المنتشرة في المدينة ونمط الحياة ، والمأكولات والعادات السائدة في أوساط السكان.

تعرف بينانج (بجوهرة الشرق) اشتهرت بشواطئها المناسبة للرياضة المائية ومنتجعاتها ذات المواصفات العالمية والمنتشرة على طول الساحل حيث تمنح السائح كل الراحة والمتعة ومن المناطق الأساسية في بينانج Penang Hill ومعبد Kek Lok Si، ومزرعة الفراشات وحديقة بينانج Botanical Gardens، ومعبد الثعابين وحديقة الطيور في البر. من الأشياء المميزة في بينانج الدراجات (Trishaws) المزينة بالزينات المرحة والتي تعطي للسوّاح فرصة لمشاهدة الجزيرة بطريقة جميلة وممتعة.

مطار-جزيرة-بينانج-في-ماليزيا
مطار-جزيرة-بينانج-في-ماليزيا

بينانج-ماليزيا-Penang

بينانج-ماليزيا-Penang

بينانج-ماليزيا-Penang

جزيرة-بينانج-في-ماليزيا-Penang

عن مرتضی ولیان پور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Real Time Web Analytics