الرئيسية / الضبط / 1 خبر / معرض الحلال الاوروبي Halal Expo Europe 2016
معرض الحلال الاوروبي Halal Expo Europe 2016

معرض الحلال الاوروبي Halal Expo Europe 2016

سيقام معرض الحلال الاوروبي Halal Expo Europe 2016 إبتداءً من تاريخ ١٧ الى ١٨ نيسان ٢٠١٦ في مدينة ايندهوفن الهولندية في واحدة من اكبر معارض هولندا. وميزة هذا المعرض بانه أول معرض من نوعه في هولندا والمنطقة يضم قطاعات إسلامية متعددة ومشاركين و مستثمرين فعالين في مجال المنتوجات والخدمات الاسلامية الحلال.

موقع الاجتهاد: سيقوم معرض الحلال الاوروبي Halal Expo Europe 2016 بإفتتاح أبوابها للزوار والمشاركين من هولندا ومن جميع انحاء العالم إبتداءً من تاريخ ١٧ الى ١٨ نيسان ٢٠١٦ وسيقام المعرض في مدينة ايندهوفن الهولندية في واحدة من اكبر معارض هولندا. وميزة هذا المعرض بانه أول معرض من نوعه في هولندا والمنطقة يضم قطاعات إسلامية متعددة ومشاركين و مستثمرين فعالين في مجال المنتوجات والخدمات الاسلامية الحلال.

معرض الحلال الاوروبي Halal Expo Europe 2016

تشكل أوروبا سوقاً مهماً و فرصة لاصحاب الشركات والمعامل والمستثمرين في المجالات الاسلامية الحلال، ويعود ذلك الى عدد المسلمين الموجودين في اوروبا، حيث ان عدد المسلمين في أوروبا يتعدى 50 مليون نسمة وإن القدرة الشرائية لمسلمي اوروبا مرتفع حيث يقدر حجم التبادل التجاري للمنتوجات والخدمات التجارية في أوروبا ب70 مليار دولار. القدرة الشرائية القوية ومستوى الرفاهية للمسلمين القاطنين في هولندا خاصةً والهولنديين عامةً كانت من العوامل الاساسية لتنظيم هذا المعرض في هولندا وإتاحة الفرصة للمستثمرين واصحاب المعامل والشركات من القطاعات الاسلامية الحلال لعرض منتوجاتهم و خدماتهم.

معرض الحلال الاوروبي هو معرض متخصص و مخصص للقطاعات الاسلامية و خاصة قطاع الغذاء، الكماليات و القطاع المالي والمصرفي. إضافة الى المشاركين الذين يبلغ عددهم اكثر من 100 مشترك فسوف تقام في أيام المعرض ندوات و مؤتمرات لشخصيات عامة و معروفة في المجتمع ،والغرض منها خلق فرص تبادل المعلومات والتجارب التجارية ودراسة فرص الشراكات الاستراتيجية بين الاطراف التجارية المختلفة.

ولجعل المعرض ملتقى لثقافات متعددة وجعلها حدثاً دولياً فمن المتوقع بأن عدد الزائرين من بلدان مختلفة هولندا وتركيا وألمانيا وماليزيا وبلجيكا، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وفرنسا ومصر والمغرب وباكستان والدنمارك وغانا وتونس والعراق والجزائر قد يتعدى المئات.

سيتم تنظيم المعرض من قبل HOGIAF و NBA International

إن هدف إتحاد رجال الاعمال الشباب الهولندي (HOGIAF) هو تحفيز و تشجيع رجال الاعمال لغرض اخذ دورهم الرائد في جميع مجالات التجارة الدولية و تحفيزهم على المنافسة التجارية بشكل مهني. وذلك لتعزيز القدرة التنافسية بين جميع الأعضاء وتحفيز الكفاءة المهنية لديهم وروح المبادرة ومشاركة قطاعات الأعمال الدولية المختلفة. وبامكان الاعضاء الاستفادة بشكل فعال من هذا المعرض لغرض الوصول الى الاهداف المذكورة اعلاه.

اما NBI Internationalفهي مؤسسة دولية متخصصة في جمع الاطراف التجارية الدولية و مساعدتها في مجال الاتصالات التجارية وبناء جسور وتحديد طرق التواصل بين تلك الاطراف.بالاضافة الى ذلك فان المؤسسة تملأ الفراغات الموجودة لدى الشركات في مجال التجارة الدولية.

يشهد القطاع الصناعي الحلال نمواً سريعاً يقدر سنوياً ب 10-20%. بالاضافة الى هذا النمو الملحوظ فإن الطلب على المنتوجات الحلال على الصعيد المحلي والدولي في تزايد كبير.

سوف تقام في خلال ايام المعرض ١٧-١٨ نيسان ٢٠١٦ عدة ندوات و مؤتمرات دولية لدراسة اخر مستجدات الاسواق والتطورات الاستراتيجية على الصعيد الاقتصادي والسياسي والربط بينهما. وعلى الصعيد الاوروبي فسوف يتم مناقشة اخر التطورات والتغيرات السياسية والاقتصادية والانتاجية في الاتحاد الاوروبي

من خلال هذه الندوات يمكنكم التعرف على الفرص المتاحة في قطاعات الحلال المختلفة وكذلك كيفية التعامل والاستفادة من النمو الملحوظ في شتى هذه القطاعات.

الهدف الاساسي من هذه المؤتمرات والندوات هو تحفيز المراجع الاساسية في داخل هذه القطاعات من سياسيين و واخصائيين واصحاب معامل و منتجي المأكولات الحلال وباحثين و الاعلاميين الى اخذ دورهم البارز للنهوض بقطاعات الحلال المختلفة بشكل تقني ومهني تواكب التطورات المستمرة.

هل انت مستثمر في القطاع الحلال او لديك الرغبة في التعرف على هذا القطاع عن كثب؟ قم بالتسجيل كزائر واستفد من الفرص المتعددة.

.رسوم دخول المؤتمرات والندوات من ضمن سعر بطاقة الدخول. وبإمكان المشاركين في المعرض بالاستفادة من الفعاليات المختلفة كالمؤتمرات والندوات والفرص المتعددة التي سوف تتاح للمشاركين.

موقع المؤتمر

عن مرتضی ولیان پور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Real Time Web Analytics