الرئيسية / الضبط / 1 خبر / العتبة الحسينية توفر فرصة مجانية للدراسة المفتوحة الحوزوية عبر الانترنت
مدرسة الإمام الحسين الدينية

العتبة الحسينية توفر فرصة مجانية للدراسة المفتوحة الحوزوية عبر الانترنت

قال مسؤول المدارس الدينية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ علي القرعاوي للموقع الرسمي للعتبة ” الدروس التي تقدم في الدورة هي الفقه والعقائد والأخلاق والمنطق واللغة العربية ودروس في القرآن الكريم, وهي نفس المناهج التي تدرس في حوزة النجف الاشرف ومدرسة الإمام الحسين عليه السلام الدينية”.

الاجتهاد: أعلنت شعبة المدارس الدينية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بدء التسجيل للدورة الجديدة للدراسة الحوزوية ضمن مشروع الدراسة المفتوحة (عبر الانترنت).

يعد مشروع الدراسة المفتوحة من اكبر المشاريع الالكترونية للدراسة الحوزوية, وقد أطلق في 13 من شعبان 1434 هـ.

الدورة الجديدة للدراسة المفتوحة

وقال مسؤول المدارس الدينية الشيخ علي القرعاوي للموقع الرسمي ” الدروس التي تقدم في الدورة هي الفقه والعقائد والأخلاق والمنطق واللغة العربية ودروس في القرآن الكريم, وهي نفس المناهج التي تدرس في حوزة النجف الاشرف ومدرسة الإمام الحسين عليه السلام الدينية”.

وأضاف “الدراسة ستكون عبر الغرف الصوتية في تطبيق (ALL 2 CHAT) والتي ستوفر للطلبة التواصل المباشر مع الأساتذة, وتحديد الوقت المناسب للطلبة لتلقي الدروس والمحاضرات بشكل مباشر”.

وتابع القرعاوي “بإلامكان التسجيل في الدورة وتلقي الدروس والمحاضرات من شتى إنحاء العالم”, مشيرا الى ان طلبة من المغرب العربي وعمان وفرنسا وهولندا والولايات المتحدة ممن يجيدون اللغة العربية شاركوا في دورات سابقة.

ودعا مسؤول المدارس الدينية الراغبين بالدراسة ضمن المشروع الى ملئ استمارة التسجيل على الرابط التالي ( http://alhussain-sch.org/registration/) خلال فترة اقصاها (7/7/2017م).

سيكون ابتداء التسجيل أعتباراً من يوم الاثنين المصادف 12/6/2017م – الى يوم الجمعة المصادف 7/7/2017م .

ولمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم التالي: 009647723617952

المصدر: الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

عن arabi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Google Analytics Alternative