خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / الدورة 29 من معرض طهران الدولي للكتاب ستفتتح مابين 4 -14 ايار

الدورة 29 من معرض طهران الدولي للكتاب ستفتتح مابين 4 -14 ايار

أعلن المتحدث باسم مجلس وضع سياسيات معرض طهران الدولي للكتاب علي اكبر اشعري عن موعد افتتاح معرض طهران الدولي للكتاب التاسع والعشرين مابين 4 -14 ايار.
نمایشگاه کتاب تهران معرض طهران الدولي للكتاب

الدورة 29 من معرض طهران الدولي للكتاب

4 -14 ايار 2016

الدورة 29 من معرض طهران الدولي للكتابموقع الاجتهاد:أفادت وكالة مهر للأنباء إن مجلس وضع سياسيات معرض طهران الدولي للكتاب اطلقت بوستر الدورة التاسعة والعشرين للمعرض الذي سيتم افتتاحه في الرابع من شهر ايار الساعة الساعة العاشرة صباحاً في مدينة “افتاب” ضمن العاصمة طهران.

وأشار المتحدث باسم مجلس وضع سياسات معرض طهران الدولي للكتاب علي اكبر اشعري إن أبواب المعرض ستفتح من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءاً لمدة عشرة ايام مابين 4 – 14 ايار.
کما أعلن نائب رئیس معرض طهران للكتاب الدولي عن استضافة 45 ضيفاً روسياً مابين كتاب ودور نشر ومسؤولين في المجال الثقافي في روسيا ضمن مشاركتهم في معرض الكتاب كضيوف شرف.

و أوضح نائب رئیس معرض طهران للكتاب الدولي و عضو مجلس التخطیط امير مسعود شهرام نيا إن اللجان المخصصة تقوم بتحضير الاجراءات المخصصة لاستضافة ضيف شرف معرض الكتاب الوفد الروسي، مشيراً إلى ان 15 كاتبا روسياً ستتم استضافتهم إلى جانب أصحاب دور النشر والمؤسسات المعرفية وعدد من المسؤولين في مجال الثقافة في روسيا.

نمایشگاه کتاب تهران معرض طهران الدولي للكتاب (2)

الجدير بالذكر إن فعاليات معرض طهران الدولي للكتاب ستنطلق عند الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءاً لمدة عشرة ايام مابين 4 – 14 ايار المقبل.

نمایشگاه کتاب تهران معرض طهران الدولي للكتاب (3)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Slider by webdesign