الرئيسية / الضبط / 1 خبر / إقامة مهرجان الإمام الرضا (ع) الدولي في 70 دولة في العالم
مهرجان الإمام الرضا (ع) الدولي

إقامة مهرجان الإمام الرضا (ع) الدولي في 70 دولة في العالم

كشف المدير العام لدائرة الثقافة والإرشاد الاسلامي بمحافظة “قم” الإيرانية، السید موسی حسینی کاشانی، عن تنظيم مهرجان الإمام الرضا (ع) الدولي في 31 محافظة إیرانیة وفي 70 دولة في العالم، برعاية مع عدد من المؤسسات والأجهزة.

الاجتهاد: أعلن حسینی کاشانی عن تنظیم عتبة السیدة معصومة (س) في مدينة “قم” الايرانية العدید من البرامج والفعالیات الثقافیة معبراً عن أمله فی تنظیم فعالیات أفضل من السابق خلال عشرة الکرامة.

يذكر أن عشرة الكرامة هي العشرة التي تبدأ بذكرى ولادة السيدة المعصومة (ع) في اليوم الأول من شهر ذي القعدة وتنتهي بذكرى ولادة أخيها الإمام علي إبن موسى الرضا (ع).

يقيم مهرجان الإمام الرضا عليه السلام الدولي حفلته الإفتتاحية بقم المقدسة في أسبوع الكرامة متزامنة مع ميلاد السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها و بعد إنقعادها في 31 محافظة في إيران, و مختلف أرجاء العالم, تستهل الحفلة الإختتامية في ليلة ميلاد الرضا عليه السلام بحضرة من كبار المسئولين و مختلف الأصناف, و النخب المختارين في مهرجانات أصحاب الثقافة و الفنون, الذين يرخون ستار الختام علي هيكل المهرجان بعد تبجيل يجودون به لتجليل خدام الثقافة الرضوية.

ولمزيد حول المهرجان أضغط ( هنا )

عن عربی (arabi)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Real Time Web Analytics