خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / 85 مبلّغة خراسانية يقدمن خدمات متنوعة لزوار الأربعين
زيارة الأربعين

85 مبلّغة خراسانية يقدمن خدمات متنوعة لزوار الأربعين

خاص الاجتهاد: انطلقت مبلّغات حوزه خراسان العلمية في حملة تبليغية واسعة تزامناً مع زيارة الأربعين، حيث توجهت 85 مبلّغة ضمن 11 فريقاً تطوعياً إلى مدينتي النجف وكربلاء لتقديم خدمات متنوعة لزوار الإمام الحسين “عليه السلام”، شملت: الاستشارات الدينية، والبرامج الثقافية للأطفال، وإقامة صلاة الجماعة، وغيرها من الأنشطة التي تهدف إلى نشر الوعي الديني وتعزيز الروح الإيمانية بين الزوار.

توجّهت 85 مبلّغة من حوزه خراسان العلمية، ضمن 11 فريقاً تطوعياً، إلى مدينتي النجف وكربلاء لتقديم أنشطة تبليغية للزوار خلال زيارة الأربعين المليونية.

ووفقاً لمراسل وكالة أنباء حوزة خراسان العلمية، فقد غادرت المبلّغات، بدعم من مكتب السيدات في الحوزة ونائبها للشؤون الثقافية والتبليغية، إلى العراق يوم الخميس الموافق 14 أغسطس، ضمن 11 فريقاً تطوعياً.

وبعد عبورهن الحدود في مدينة مهران وزيارة الأئمة عليهم السلام في العراق ، بدأت المبلّغات، يوم السبت الموافق 17 أغسطس، بتقديم أنشطة تبليغية في 4 مواكب في النجف و7 مواكب في كربلاء، لزوار الإمام الحسين عليه السلام.

وتشمل أنشطة المبلّغات: الاستشارات الدينية، والبرامج الثقافية للأطفال، وتقديم الاستشارات الفردية، والتبليغ المباشر، وتصحيح قراءة القرآن، وبيان الأحكام الشرعية، وإقامة صلاة الجماعة، والعزاء، وإلقاء الخطب، والدروس الدينية، وغيرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign