خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 1 خبر / المرجع بشير النجفي يعزي حكومة وشعب إيران برحيل رئيسها

المرجع بشير النجفي يعزي حكومة وشعب إيران برحيل رئيسها

الاجتهاد: قدم بيان مكتب سماحة آية الله المرجع الديني الشيخ بشير حسين النجفي (دام ظله) لرحيل رئيس جمهورية إيران الإسلامية والوفد المرافق له إثر الحادث المؤلم.

بسم الله الرحمن الرحيم
(الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )
أهلنا الكرام في الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعباً.

تابعنا باهتمام بالغ خلال الليلة الماضية أحداث الفاجعة التي حصلت بسقوط طائرة الرئيس الإيراني السيد رئيسي والوفد المرافق له والتي أدّت إلى رحيله ورفاقه الكرام إلى بارئهم بهذه الحادثة الأليمة.

وفي هذا الموقف لا يسعنا إلا أن نتقدم بالعزاء والمواساة إلى مقام ولي الله الأعظم (عجل الله تعالى فرجه ) وإلى قيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وإلى الشعب الإيراني وبالأخص إلى عوائلهم المفجوعة بوفاة حجة الإسلام والمسلمين السيد إبراهيم رئيسي المحترم والذي وفقه الله سبحانه إلى أن يقضي حياته بين طلب العلم وخدمة الإمام الرضا (عليه السلام) وخدمة الشعب الإيراني من خلال رئاسته الحكيمة ومن رافقه (رضوان الله تعالى عليهم) ونسأله تعالى أن يجعل ما قدموا وما أصابهم شفيعاً لهم يوم يلقونه وهو راض عنهم.

كما نسأله تعالى أن يمن على الشعب الإيراني بالصبر والقوة، على أن يكونوا أقوى مما مضى لما منّ الله عليهم من اختبار وامتحان؛ ليكملوا مسيرتهم في ظل قيادتهم بإذن الله..

وإِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

 

بشير النجفي
الرئيس الإيراني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign