خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 2 تقرير خبري / أهمية الحج هذا العام؛ ضرورة دعم فلسطين وغزة
الحج الشيخ الدكتور أحمد صالحات

أهمية الحج هذا العام؛ ضرورة دعم فلسطين وغزة

الاجتهاد: أكد رئيس كلية الدعوة في لبنان الشيخ الدكتور أحمد صالحات على أن الحج يختلف هذا العام عن السنوات السابقة حيث تجتمع الأمة لتعلن عن ولائها وإسلامها وتوحيدها لله رب العالمين بلباس الإحرام الأبيض الذي يرمز إلى خلو الإنسانية والبشرية من كل متاع الدنيا.

وقال الشيخ أحمد صالحات في تصريح لمراسل إيران برس في بيروت إنه اثناء اجتماع الأمة في موسم الحج وعلى جبل عرفات نجد أن هناك جزءا من هذه الأمة ينزف دماء ويقدم الشهداء والتضحيات منذ ثمانية أشهر وما يسمى بالعالم المتحضر يتفرج وليس لأهل غزة معيل الا الله.

وأضاف الشيخ صالحات عن موسم الحج حيث اجتمعت الأمة فقال هناك جزءان من البشر: جزء من الناس يجتمع على جبل عرفات يوحد الله ويسأله ما يرجو من الخير للبشرية وجزء آخر من البشر يجتمع على ذبح هذه الفئة من المسلمين وغير المسلمين في غزة وفلسطين قتلا للأطفال وسفكا للدماء دون أن يرف له جفن.

وتابع الشيخ صالحات لقد نفخونا بحقوق الإنسان وحقوق الطفل مضيفا أن معركة غزة هي الكاشفة التي اسقطت اقنعة الغرب المزيفة الذي يمعن في إرسال الاسلحة والصواريخ للعدو الصهيوني الذي ذبح الأطفال وقتل الابرياء على مرئ ومسمع البشرية كافة.

وتابع الشيخ أحمد صالحات ان الدعاء الأول والأخير على جبل عرفات هذا العالم هو لنصرة أهل غزة والمسلمين في فلسطين من الظلم المتآمر عليهم من الغرب دون أن يرجف لهم رجف او شفقة او قطرة رحمة.

وختم الشيخ صالحات بالقول: لقد ثبت من ان الارهاب الحقيقي ليس المسلمين بل هو من قتل الأطفال والنساء والشيوخ وجوع مليوني إنسان، متوجهًا بالدعاء إلى أهل غزة أن ينصرهم ويثبت أقدامهم على اليهود وغير اليهود ومن تآمر عليهم من المسلمين وغير المسلمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign