خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / الحوزات العلمية تشيد بالضربات الصاروخية: ضربة موجعة للكيان الصهيوني
الحوزات-العلمية-تشيد-بالضربات-الصاروخية-ضربة-موجعة-للكيان-الصهيوني

الحوزات العلمية تشيد بالضربات الصاروخية: ضربة موجعة للكيان الصهيوني

خاص الاجتهاد: الدعم الكامل من الحوزات العلمية للضربات الصاروخية للحرس الثوري الإيراني؛ آية الله علي رضا أعرافي: نشكركم؛ لقد أسعدتم قلوب الأحرار والمظلومين في العالم.

نص البيان الصادر عن إدارة الحوزات العلمية، والذي يعبر عن الشكر والدعم القائد العام للقوات المسلحة وللقادة المجاهدين الأبطال في الحرس الثوري والجيش والقوات المسلحة، هو كالتالي:

بسم الله القاصم الجبارین مبیر الظالمین
انا من المجرمین منتقمون

نبأء الهجوم الشجاع والنبيل والعادل الذي شنه الحرس الثوري الإسلامي الباسل على النظام الصهيوني الغاشم المتغطرس والمشين، قد أسعدت قلوب الأحرار والمؤمنين في العالم أجمع، وخاصة جبهة المقاومة الأبية التي كانت تغص حزناً لفقدان قائدها البارز الشهيد السيد حسن نصرالله، فجلّت فرحاً واعتزازاً بهذا الانتصار.

تشكر الحوزات العلمية كل الشكر والتقدير للقيادة العليا للقوات المسلحة وللكوادر المسؤولة في البلاد وللقادة المجاهدين الأبطال في الحرس الثوري والجيش والقوات المسلحة، على حكمتها في اتخاذ القرارات وتدابيرها الحكيمة، مؤكدة دعمها الكامل واللامشروط للدفاع المشروع والعادل عن كيان الجمهورية الإسلامية وجبهة المقاومة، والذي يتوافق مع المعايير الدولية والأحكام الشرعية والعقلية والإنسانية.

“يطالب الشعب الإيراني الشريف بكافة شرائحه، علماء ونخب وشباب، رجالاً ونساء، المسؤولين باتخاذ أشد وأقسى الإجراءات رداً على أي تهديد أو اعتداء صادر عن الكيان الصهيوني وداعميه من الدول المجرمة.”
وَلَیَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ یَنْصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِیٌّ عَزِیزٌ.

 

هذا وحذّر الإمام الخامنئي دام ظله، في تدوينة نُشرت باللغة العبرية من أن “الضربات” ضد إسرائيل ستصبح “أقوى وأكثر إيلامًا”. وقال سماحته: “بمساعدة الله، ستصبح ضربات جبهة الانتفاضة أقوى وأكثر إيلامًا على جسد النظام الصهيوني البالي والمتعفن”. 

 

كما أكد حرس الثورة الإسلامية في إيران في بيان: رداً على استشهاد إسماعيل هنية والسيدحسن نصرالله والشهيد نيلفوروشان، استهدفنا قلب الأراضي المحتلة. وأضاف بيان الحرس الثورة: إذا رد الكيان الصهيوني على العملية الإيرانية فإنه سيواجه هجمات عنيفة. وأكد أن : الهجوم على إسرائيل جار بدعم من الجيش ووزارة الدفاع… وقد تمت الموافقة على هذه العملية من قبل المجلس الأعلى للأمن القومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign