خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / مدير الحوزات العلمية: إهانة الصهاينة للمرجعية ستثير غضب الأمة
إهانة الصهاينة للمرجعية علي رضا أعرافي

مدير الحوزات العلمية: إهانة الصهاينة للمرجعية ستثير غضب الأمة

خاص الاجتهاد: أدان مدير الحوزات العلمية في إيران الإهانة التي وجهها الكيان الصهيوني الغاصب المجرم للمرجعية، وأكد أن أي تطاول على مقام مراجعنا العظام سيؤدي إلى عاصفة من غضب الأمة الإسلامية والأحرار في العالم.

وجاء في بيان آية الله علي رضا أعرافي، مدير الحوزات العلمية، والذي يدافع فيه عن المرجعية الدينية ويحذر من الكيان الصهيوني الظالم المتغطرس القاتل للأطفال:

وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَنْ یُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِیزِ الْحَمِیدِ

في تصعيد خطير وغير مسبوق، قام الكيان الصهيوني بتوجيه إهانة صارخة لعلماء الإسلام والمرجعية الدينية الشيعية جمعاء، وذلك بعرض صور رموزنا الدينية ومجاهدينا الأبطال كأهدافٍ للتصفية الجسدية مما يعكس وقاحته وفقدانه للحياء. هذه الأفعال الاستفزازية لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله المشروع ضد الاحتلال.

“إنّ مراجع الدين العظام دامت بركاتهم، هم أرقى قادة ومرشدين للعالم الإسلامي، وهم سائرون على نهج الأنبياء والأولياء. وهم، بوصفهم حماة ودعاة ورعاة للأمة الإسلامية وللمجتمع البشري، يتمتعون بمكانة سامية لا تضاهى بين الدول والأمم الإسلامية. ويعتبر المسلمون حماية هؤلاء العلماء واجباً دينياً عليهم.

إنّ مراجع الدين العظام وعلماء الأمة، وبالأخص هاتين الشخصيتين اللامعتين، يحتلون مكانة سامية لا توصف في قلوب الأمة الإسلامية الكبرى وشعوب المنطقة والعالم الحر. وأي تجاوز على حرمتهما سيؤدي إلى عاصفة من الغضب والاستنكار من قبل الأمة والأحرار في العالم.

إن عرض صور سماحة آية الله العظمى الإمام الخامنئي وسماحة آية الله العظمى السيستاني يعد إهانة صارخة، ويكشف عن جنون وحماقة قادة هذا الكيان ويجسد هذا الفعل الخبيث طبيعة هذا الكيان الاستكبارية المنافية للإنسانية والأخلاق، والتي تتآكل يوماً بعد يوم وهو على وشك الزوال والاضمحلال.
تدين الحوزات العلمية هذه الجريمة، مؤكدةً أن هذا العمل لن يمر مرور الكرام، وأن الأمة الإسلامية لن تترك هذا التطاول دون رد.

تدين الحوزات العلمية في قم والنجف والعالم أجمع، إلى جانب المؤسسات الأكاديمية والجامعات والأمة الإسلامية، هذه الوقاحة والتطاول، وطالبت المنظمات والهيئات الدولية، والمنتديات العلمية والثقافية، وعلماء الأديان والمذاهب كافة، بالوقوف صفا واحدا ضد هذه الأعمال الدنيئة والحفاظ على قيم العلم والأخلاق والروحانيات.
وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.

عليرضا أعرافي
مدير الحوزات العلمية

هذا وسرّبت القناة “14” الإسرائيلية، صورةً لبنك الأهداف الإسرائيلي تشمل صوراً لقادة محور المقاومة، وضمّت القائمة كلاً من المرجع الديني السيد علي السيستاني، وقائد حركة أنصار الله اليمنية السيد عبد الملك الحوثي، ونائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، وقائد قوة القدس الجنرال إسماعيل قاآني، بالإضافة إلى قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign