خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / خاص بالموقع / 11 خبر خاص / المرجع الديني مكارم الشيرازي يؤكد قدرة حزب الله على تكرار انتصاراته
مكارم الشيرازي

المرجع الديني مكارم الشيرازي يؤكد قدرة حزب الله على تكرار انتصاراته

خاص الاجتهاد: أكد سماحة المرجع الديني آية الله مكارم الشيرازي على أن الحكومة والشعب الإيرانيين لم يدخرا جهدًا في دعم المقاومة، وسيكونان دائمًا سندا لها،

وقال: أن حزب الله في لبنان قادرون مرة أخرى على تكرار تجربة النصر على الكيان الصهيوني المحتل.

وأكد سماحة المرجع الديني آية الله مكارم الشيرازي، في لقائه ببعض أعضاء مجلس خبراء القيادة، على ضرورة أهمية التكاتف بين الصفوف حزب الله، وقال: يجب أن يكون هناك تماسك ووحدة بين صفوف حزب الله داخل الحزب وبين الشعب اللبناني وبينهم، وعندئذ لن يواجهوا أي خطر.

وأضاف هذا المرجع الديني أن الحكومة والشعب الإيرانيين لم يدخرا جهدًا في دعمهم وسيكونان حليفًا لهم دائمًا مشيرا إلى الدور المحوري الذي يلعبه مراجع الدين والعلماء والمفكرون في دعم جبهة المقاومة، مؤكدًا على ضرورة أن يتصدروا المشهد بإصدار مواقف واضحة وشجاعة، لا تقتصر على التعبير عن التضامن، بل تتعداها إلى حشد الدعم المعنوي وتعزيز ورفع الروح المعنوية لدى المقاومين، وعدم التخلي عنهم في هذه المعركة.

وأشار سماحة آية الله مكارم الشيرازي إلى الهزيمة النكراء التي مني بها إسرائيل في حرب الثلاثين يوما في لبنان مضيفا: يمكن للمقاومة أن تهزم الكيان الصهيوني مرة أخرى مستغلة القدرات نفسها والقوى المخلصة، وتكرر تجربة الانتصار تلك. فما حقق النصر في الماضي، قادر على تحقيق النصر مجددا في الحاضر.

وأكد سماحته أن الكيان الصهيوني أثبت عدم التزامه بأي خطوط حمراء، وأن إعلانه عن اغتيال المرجع الديني آية الله السيستاني يؤكد هذا الأمر. وأضاف: نحن مستعدون من جانبنا لدعم جبهة المقاومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Slider by webdesign