خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / الضبط / 1 خبر / عبدالسلام المجالي: ايران بدّلت العقوبات إلى الاقتصاد القائم على المعرفة

عبدالسلام المجالي: ايران بدّلت العقوبات إلى الاقتصاد القائم على المعرفة

قال الأمين العام لأكاديمية العالم الاسلامي للعلوم عبدالسلام المجالي انّ عقوبات الدول الغربية ضدّ ايران تبدّلت إلى الاقتصاد القائم على المعرفة بشكل غير مباشر.

موق الاجتهاد: وأفادت وكالة مهر للأنباء انّ “المجالي” أشار في مراسم افتتاح المؤتمر السنوي العشرين لأكاديمية العالم الاسلامي للعلوم إلى دور هذا المؤتمر في توسيع العلاقات بين الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الاسلامي مضيفاً “اننا نهتمّ بماضينا دائماً فى العالم الاسلامي لأنه عندنا حضارة تاريخية عظيمة متألقة في جميع المجالات”.

ولفت الأمين العام لأكاديمية العالم الاسلامي للعلوم إلى المشاكل العالقة فى البلدان الاسلامية بما فيها العنف والتطرف والنزاعات الدامية مؤكّداً على انّه لايمكن مكافحة الارهاب والتطرف الّا من خلال تبادل الأفكار والحوار.

وأشار المجالي إلى الايديولوجيات الّتي تتبرقع بالاسلام لتبرير أعمالها الشيطانية وترتكب الجرائم والمجازر بحق الشعوب المسلمة فى المنطقة داعياً العلماء المسلمين إلى بذل الجهود لأجل ايجاد العلاقات السلمية بين البلدان الاسلامية.

ونوّه الأمين العام لأكاديمية العالم الاسلامي للعلوم إلى أنّ العلم والتقنية من أهمّ أدوات التنمية الاقتصادية والاجتماعية مؤكّدا على ضرورة حماية رأس المال البشري للتطور في مجال العلم والتقنية

المصدر: وكالة مهر للأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *