خرید فالوور اینستاگرام خرید لایک اینستاگرام قالب صحیفه
الرئيسية / التصنيف الموضوعي / منشورات / إصدار تطبيق يحتوي «مجموعة أعمال الشيخ حيدر حب الله»

إصدار تطبيق يحتوي «مجموعة أعمال الشيخ حيدر حب الله»

الإجتهاد: تم عرض نص 200 كتاب ومقالة للأستاذ حيدر حب الله في مواضيع الفقه وأصول الفقه والكلام والتاريخ والحديث ضمن برمجيات باللغتين العربية والفارسية.

الأستاذ حيدر حب الله هو أحد علماء الفقه والأصول البارزين في لبنان. من أساتذته في دروس خارج الفقه والأصول آيات عظام مثل وحيد الخراساني، هاشمي شاهرودي والشيخ باقر إيرواني. أفكاره الجديدة، اهتمامه بالمواضيع المعاصرة، إتقانه لمواضيع الفقه المقارن وإلمامه بمباديء الأصول والتفسير والحديث هي بعض السمات المميزة لأعماله المكتوبة.

مؤخراً قام تطبيق (ويندوز) بإعداد وعرض 200 كتاب ومقال عن الأستاذ حب الله الباحث وأستاذ درس الخارج في الفقه والأصول في حوزة قم العلمية في مواضيع الفقه، أصول الفقه، الكلام، التاريخ والحديث من قبل شركة نسيم مؤشر معلومات نور (شارة).

جاء في هذا التطبيق كتب مثل: «التعددية الدينية نظرة في المذهب البلورالي»، «نظرية السنة في الفکر الإمامي الشیعي التکون والصیرورة»، «بحوث في الفقه الزراعي»، «مسألة المنهج في الفکر الدیني وقفات و ملاحظات»، «بحوث في فقه الحج، حجية السنة في الفکر الإسلامي قراءة و تقویم»، «إضاءات في الفکر والدین و الاجتماع»، «رسالة سلام مذهبي»، «الحدیث الشریف حدود المرجعية ودوائر الاحتجاج»، «المدخل إلى موسوعه الحدیث النبوی عند الامامیه»، «دراسة في الحدیث الامامي».

يمكن للرغبين الضغط هنا لشراء تطبيق «مجموعه أعمال الشیخ حیدر حب‌الله» بشكل أونلاين مع حسومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *